كما تزني يزنى بك ولو من وراء جدر

أرسل رجل رسالة لأحد الجرائد اليومية هذا ما ورد فيها كما أتذكره :

بدأت حكايتي منذ عشرين عام تقريبا .. كنت يومها شابا مراهقا .. أحببت بنت الجيران وكانت رائعة الجمال .. أحببتها وأحبتني وكنا نتبادل الإشارات من الشبابيك وكنا نلتقي كلما سنحت لنا الفرصة بذلك .. المهم ذات يوم التقينا ولم يقف جماح شوقنا عند حدود وحدث المحظور وفقدت عذريتها .. ولم تقف المشكلة عند هذا الحد بل أصبحت حامل .. جاءتني تبكي .. ترجوني أن أتزوجها لكني أبيت رغم يقيني أني الرجل الوحيد في حياتها ..

المهم عندما تيقنت من الحمل أخبرت والدها الذي جاء يرجوني أن أتزوج ابنته لكني رفضت بجرأة ووقاحة وقلت له اذهب وابحث لابنتك عن مغفل غيري .. وماهي إلا أيام ورحل جارنا هربا من الفضيحة ونسيت أو تناسيت الموضوع ..

مرت الأيام والشهور وتخرجت وأقيمت الأفراح احتفالا بزواجي .. وزفت العروس لي واكتشفت أن عروسي ليست عذراء .. بكت ورجتني أن أستر عليها .. فكرت كثيرا وتذكرت خطيئتي واستقر رأيي أن هذا عقاب من الله وربما لو سترت عليها أكون بذلك قد كفرت عن ذنبي ..

وعشت معها متناسيا خطيئتها فكلانا في الهوى سوى .. ومرت السنون .. وإذا بأمي تتصل إلحق جارنا اعتدى على أختك .. ووقفت نفس موقف الأب وحدث نفس المشهد مع اختلاف الأبطال وتكررت نفس العبارات وبنفس الطريقة وكأنه مشهد سينمائي يعاد أمامك على إحدى المحطات .. بكيت طويلا وشربت من نفس الكأس وتركت الشاب ورحلت وأنا أضرب كفا بكف .. وحاولت بشتى الطرق أن أبرأ من ذني واستغفرت الله كثيرا .. ومر بي العمر لتفاجئني من جديد معصيتي التي تأبى إلا أن ترافقني ما حييت وإذا بزوجتي تستغيث بي إلحق ابنتك اعتدى عليها ابن البواب .. وتساءل ماذا يفعل ليكفر عن ذنبه .. ماذا يفعل ليغفر له ربه .. أين يذهب بخطيئته حتى لا يضر كل من حوله .. وقال أرجوكم انشروا قصتي لتكون عبرة لكل شاب يظن أنه حين يعتدي على أعراض الناس يفر بفعلته ولا تلاحقه معصيته .. صدقوني فكأني أجرها خلفي وتلاحقني ما حييت..

رد واحد to “كما تزني يزنى بك ولو من وراء جدر”

  1. mohamedchettibi Says:

    فعلا من يتلاعب بشرف الناس قد يتلاعبون بشرفه ..ولكن هده ليست قاعدة ..فالقاعدة -لاتزر وازرة وزر اخرى ..يعني قد يكون اخ زاني واخته عفبفة ..وهكدا ..شكرا لطرح الفكرة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: